التسويق عبر الإنترنت بسيط مثل 1-2-3



بغض النظر عن مدى تعقيد عالم التسويق عبر الإنترنت ، يمكن تبسيط تفسيره ببساطة مثل 1-2-3. يحتاج أي جهات تسويق فقط إلى توجيه جهود الليزر لتحسينها في هذه القطاعات الثلاثة ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر  وسوف تزدهر أعمالهم عبر الإنترنت في عالم التسويق الرقمي. تسمى طريقة الخطوات الثلاث هذه صيغة 3P والتي تعني المنتج والمنصة والترويج. حاول تقسيم أي حملة أعمال عبر الإنترنت إلى هذه الدراسات الثلاث المنفصلة ويمكننا أن نرى أي المجالات تحتاج إلى التحسين.


المنتج



دائمًا ما يطرح كل صاحب عمل ، سواء كان متصلاً بالإنترنت أو غير متصل ، السؤال نفسه الأول: ما المنتج أو سوق الخدمات الذي نحتاج إلى دخوله؟ أي مكانة؟ من هم العملاء المستهدفين؟


إنه نفس السؤال المهم الأول لأولئك الذين يقومون بالتسويق عبر الإنترنت. إما أنك ترغب في القيام بتسويق تابع أو الترويج لمنتجك الخاص ، وتحديد المنتج والسوق المستهدف هو الخطوة الأكثر أهمية في عملك. بغض النظر عن مدى قوة منصة التسويق الخاصة بك أو استراتيجية الإعلان الخاصة بك ، فإن اختيار المنتج سيحدد فرصة نجاحك ، فبعض المنتجات لا بد أن تفشل منذ البداية.



المهارة لتكون قادرة على تحديد المنتج الذي يمكن بيعه يتطلب سنوات من الخبرة والفهم العميق لمكانة السوق ، والتي أسميتها "منتج قناص المنتج". بمجرد اكتساب مهارة "العين" ، تكون قد ربحت 80٪ من معركة التسويق عبر الإنترنت.



منصة


هناك العديد من المنصات للإعلان عبر الإنترنت وتقديم عرضك للجمهور. بعض المنصات الشائعة هي صفحة المعجبين على Facebook أو المدونة الشخصية أو موقع YouTube أو موقع ويب ذاتي.



أجرِ بعض البحث عن الملف الشخصي للمشترين المحتملين وحدد النظام الأساسي الأكثر فاعلية ، والنظام الأساسي الذي من المرجح أن "يتسكع" معظم جمهورك المستهدفين فيه وتحسين صفحة مبيعات النظام الأساسي وفقًا لذلك. قم بربط كل منصة ببعضها البعض لخلق وهم بشبكة كبيرة من الإعلانات. وبهذه الطريقة ، من المرجح أن يقرأ العملاء المحتملون جميع مقالات صفحة المبيعات الخاصة بك ويقضون المزيد من الوقت في معرفة كيف يمكن لنشاطك التجاري مساعدتهم على اكتساب حياة أفضل.



ترقية وظيفية



هذا هو المكان الذي تحدث فيه معظم معركة أبدية لجهات التسويق عبر الإنترنت. بغض النظر عن كونك مبتدئًا أو خبيرًا في التسويق ، فإن جذب انتباه المشاهد هو الصراع الحقيقي للتسويق عبر الإنترنت. يتمتع الأشخاص على الإنترنت عمومًا بفترة قصيرة من الاهتمام وتصبح حركة المرور عالية الجودة أكثر تكلفة.


هناك نوعان أساسيان من طريقة حركة المرور التي يمكن تصنيفها ببساطة إلى حركة المرور المجانية وطريقة حركة المرور المدفوعة. يتم الحصول على حركة المرور المجانية عادة عن طريق نشر رابطك والمحتوى في منتدى المناقشة المتخصصة ، ومراجعة مجموعة Facebook والتعليقات ، ونشر فيديو YouTube لتقديم منتجك / خدمتك. تتطلب طريقة الحركة المدفوعة استثمارًا أوليًا بالدولار مثل استخدام منصة PPC الإعلانية وشراء الإعلانات الفردية للبريد الإلكتروني وإعلانات البانر. ضع في اعتبارك أن الإعلانات المدفوعة تحقق نتائج أسرع بكثير مقارنة بالطريقة المجانية التي تستغرق وقتًا أطول.



إذا كانت لديك بالفعل حملة لم يتم تحسينها بعد ، فقم بتحليل المشكلة عن طريق فحص هذه العناصر الثلاثة.  
شركات نقل اثاث بالرحاب  هل هو المنتج الذي يجب إعادة تعبئته / تغيير علامته التجارية؟ هل المنصة التي تعرض منتجك / خدمتك مناسبة للجمهور المستهدف؟ كيفية الحصول على زيادة سريعة في حركة المرور بأقل تكلفة؟ يمكنك تبسيط كل شيء عن طريق فصل عملك في هذه العوامل الثلاثة "P".


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم