عوامل يجب مراعاتها قبل التعاقد مع وكالة تسويق عبر الإنترنت



1. ما مؤشرات الأداء الرئيسية التي تم قياسها:
KPI هي النسخة المختصرة لمؤشرات الأداء الرئيسية. هذه هي العناصر القابلة للقياس لأي حملة تسويقية. شركات نقل اثاث بمدينة نصر هذه هي التي تسمح لك بمشاهدة كفاءة استراتيجية التسويق المطبقة. كما أنهم يتأكدون مما إذا كنت تحتاج إلى تحسينات أم لا. تعرف وكالات تحسين محركات البحث المعروفة كيفية قياس مؤشرات الأداء الرئيسية لشركتك بناءً على المتطلبات الفريدة لنشاطك التجاري. يجب أن يقيس مزود الخدمة عدد الزيارات ومصادر الزيارات والتحويلات والتكاليف والأرباح لكل عميل محتمل.


2. التجربة:
الشيء التالي الذي يجب عليك سؤاله عن وكالة التسويق الرقمي هو الوقت الذي يقضونه في العمل. تسمح التكنولوجيا للجميع تقريبًا ببدء عمل تجاري إذا كان لديهم جهاز كمبيوتر. ونتيجة لذلك ، تظهر منظمات جديدة كل يوم. يجب عليك فحص وكالتهم لمعرفة ما إذا كان يمكنهم تسويق عملك بشكل صحيح أم لا. من المفهوم أن الوكالة الجديدة ستكون أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء من الوكالة القديمة. ومع ذلك ، يمكنك المخاطرة إذا كان السعر الذي يقدمونه منخفضًا بما يكفي. الأمر متروك لك تمامًا نظرًا لأن الأمور المالية تعتمد على تفضيلاتك الشخصية. يمكن أن يؤدي توظيف منظمة عديمة الخبرة إلى ظروف غير مواتية في المستقبل.


3. معالجي الحساب:

تحتاج إلى الاستفسار عن الأشخاص الذين سيتعاملون مع حسابات عملك. قد يبدو هذا سؤالًا سخيفًا ، لكن لا يمكنك إهماله. تطالب العديد من شركات التسويق الرقمي بالكثير لكنها لا تستطيع تحقيق ذلك. إنهم يواصلون الترويج لقدراتهم حول جلب عملاء جدد ولكن لا يقومون بالعمل. يمكن أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية لأشياء قليلة مفيدًا لتوفير المال والوقت لكل من شركة التسويق والعميل. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الاستعانة بمصادر خارجية كثيرة من العمل إلى آثار سلبية على حملات التسويق. سيؤدي الاستعانة بمصادر خارجية إلى التركيز على التكلفة أكثر من الجودة.


4. الإبلاغ عن النتائج:

السؤال الرابع الذي يجب طرحه على وكالات التسويق الرقمي هو حول العمليات التي تتبعها عند الإبلاغ عن النتائج. تعتبر قياسات النتائج حاسمة لأي حملة تسويقية ، وخاصة التسويق الرقمي. يجعل الجانب الرقمي للتسويق الرقمي من السهل بشكل معقول تتبع معدلات النجاح. يجب عليك إنشاء قائمة بالوكالات المحتملة ثم إجراء البحث. إذا اخترت حملة ضخمة ، فأنت بحاجة إلى الحصول على تقارير شهرية تتتبع النمو العام ، والمعالم ، ومؤشرات الأداء الرئيسية. بالنسبة لشخص صغير ، سيكون التواصل المستمر بينك وبين الوكالة حول الأداء أمرًا ممكنًا.


5. النتائج المتوقعة في نصف عام:

حتى إذا كان السؤال صعبًا قليلاً للإجابة ، فلا يجب أن تتعثر أثناء طرحه. نعم ، الحقيقة هي أنه من الصعب على وكالة تسويق تقدير النتائج مع عميل جديد. يستغرق الأمر وقتًا حتى تفهم شركة التسويق الرقمي صناعتك والاختبارات العملية والمشهد التنافسي. ستقدم معظم الشركات وعودًا وتضمن نتائج ممتازة. ومع ذلك ، فمن الضروري أن تميز ما إذا كانت تصدر ضوضاء فقط أم لا. إذا كانت الشركة غير متأكدة من النتائج ، فهناك احتمال أن تتعامل مع النتيجة الصحيحة.


خففه

يحكم الرقمنة عالم اليوم ، حتى لو كان في مرحلته الوليدة. تؤثر الرقمنة على كل جانب من جوانب حياة الناس. إنك تبحث باستمرار عن طرق لجعل حياتك أسهل قليلاً مما كانت عليه بالأمس. تساعدك الرقمنة على تحقيق هذه الغاية. مع التسويق الرقمي ، يتحسن كل شيء لعملك. ثم مرة أخرى ، شركات نقل اثاث بالرحاب  لا يمكنك التسرع عندما يكون القرار مهمًا. يمكن للتسويق الرقمي أن يغير عملك من الداخل إلى الخارج. هذا هو السبب في أنه من المهم بالنسبة لك تحليل عزم وكالة ما قبل التوظيف.


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم