إدارة السمعة عبر الإنترنت هي الإجراء الذي يتعين عليك تجربته عندما تبرز أشياء إيجابية عنك على الويب ولا تركز كثيرًا أو لا تركز على المفاهيم السلبية على الويب عنك.
عادة عندما يحدث شيء ما على الإنترنت ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر يبقى هناك إلى الأبد. وهذا يجعل من الضروري أن تراقب سمعتك على الإنترنت وأن تفعل ما تستطيع للحد من أي بيانات ضارة عنك أو عن عملك. هناك العديد من أدوات إدارة السمعة عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على فهم سمعتك عبر الإنترنت وبعد ذلك لتحسينها والحد من مخاطر المراجع الضارة تدريجياً. لذلك ، تتطلب إدارة السمعة عبر الإنترنت الآن ومرة أخرى الكثير من الجهد.
في هذا المنشور ، سنناقش الأدوات العشر الرائدة التي يمكنك استخدامها لإدارة سمعتك عبر الإنترنت. واصل القراءة!
1. متصفح الويب
أول شيء يجب عليك فعله هو Google بنفسك ومعرفة ما تقوله عنك. انظر خلال الصفحات القليلة الأولى لأنها الأكثر أهمية. فصل النتائج إلى نتائج إيجابية ومحايدة وسلبية.
2. تنبيهات جوجل
قم بإعداد تنبيهات Google لاسمك وستقوم Google بتنبيهك في كل مرة يتم فيها ذكر اسمك.
3. ممهدة العلامة التجارية
احصل على معلومات أكثر تفصيلاً حول كيفية أداء علامتك التجارية عبر الإنترنت باستخدام أداة Grader للعلامة التجارية. يوفر مراجعة سريعة لوجود العلامة التجارية عبر الإنترنت خلال الأيام السبعة الماضية.
4. شبكة مماثلة
توفر لك هذه الأداة تحليلاً مفصلاً لموقعك أو تطبيقك. يمنحك الكثير من الأفكار حول موقع الويب الخاص بك. يتضمن هذا معلومات حول موقع منافس لك لتقوم بمقارنتك مع موقعهم.
5. SocialMention
SocialMention هي واحدة من أدوات إدارة السمعة عبر الإنترنت التي تتبع عمليات البحث والتحليل على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الفعلي. لمزيد من السهولة ، يقسم التعليقات إلى إيجابية ومحايدة وسلبية.
6. مراجعة الدفع
تُستخدم أداة ReviewPush عبر الإنترنت لتجميع جميع المراجعات عبر الإنترنت عنك في مكان واحد. تراقب مواقع متعددة عبر مواقع لا تعد ولا تحصى مفيدة بشكل خاص للشركات التي لها فروع في مناطق مختلفة.
7. السمعة
Reputology هي أداة لإدارة السمعة عبر الإنترنت خاصة بموقع معين تساعدك في العثور على مراجعاتك عبر الإنترنت والرد عليها بدقة.
8. GatherUp
الحصول على مراجعة إيجابية مهمة صعبة. يميل الناس إلى الشكوى أكثر من مجاملة أكثر. لذلك ، يصبح من الصعب عليك الحصول على مراجعة جيدة وإيجابية حتى إذا كان عملاؤك راضين عن الخدمات. يأتي GatherUp إلى الإنقاذ هنا. يتصل بعملائك من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ، ويطلب منهم تقديم مراجعة لمنتجك أو خدماتك. يساعدك هذا في الحصول على دورة مستمرة من ملاحظات العملاء التي يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من العملاء.
9. السمعة
يمكنك الآن مع سمعة.com تتبع وإدارة سمعتك عبر الإنترنت من خلال مجموعة شاملة من الخدمات والحلول. تتضمن هذه الخدمات مراجعات عبر الإنترنت ، واستبيانات ، وقوائم تجارية ، وما إلى ذلك
10. العلامة التجارية لنفسك
تقوم أداة إدارة السمعة عبر الإنترنت ، شركات نقل اثاث بالرحاب Brand Yourself ، بتجميع تقريرك المجاني عبر الإنترنت وإعطاء طرق مبسطة لتحسين سمعتك عبر الإنترنت. إنها تحدد عوامل الخطر الخاصة بك مثل النتائج الاجتماعية التي تم الإبلاغ عنها والمشاركات الاجتماعية التي تم الإبلاغ عنها والصور التي تم الإبلاغ عنها.

إرسال تعليق