كيف تكون خدمات التسويق الرقمي مفيدة للشركات غير المتصلة



يقال غالبًا أنه يجب عليك استئجار خدمات التسويق الرقمي إذا كان لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت. ولكن ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر  هل يعني ذلك أن الشركات غير المتصلة بالإنترنت لا تمس التسويق الرقمي؟ هل الطريقة التقليدية للتسويق كافية للشركات غير المتصلة بالإنترنت؟ بالطبع إنها ليست كذلك. من المعروف أن عددًا من العملاء أو العملاء المحتملين اليوم يبحثون عبر الإنترنت حتى عن متطلباتهم في وضع عدم الاتصال.


على سبيل المثال ، تعمل المطاعم والعديد من وكلاء العقارات والمحامين خارج الإنترنت. هذه هي المجالات التي تحتاج فيها في النهاية إلى اجتماعات دون اتصال. يمكن إجراء بعض المحادثات والمدفوعات الأولية عبر أوضاع الإنترنت في حالة العقارات والمحامين ، ولكن لا يمكن للمرء التعامل في العقار قبل فحصه عبر الإنترنت ، ومحاربة القضية في المحكمة دون اجتماعات دون اتصال مع المحامين.



ولكن ، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخدمات ، فإن الخطوة الأولى التي يتخذها العملاء / العملاء المحتملون اليوم هي البحث عبر الإنترنت. وهذا يجعل من الواضح تمامًا أن خدمات التسويق الرقمي ضرورية للعديد من الشركات غير المتصلة بالإنترنت أيضًا.


بصرف النظر عن الثلاثة المذكورة أعلاه ، قد تكون هناك بعض الشركات التي قد لا تكون فيها خدمات التسويق الرقمي ضرورية. ومع ذلك ، يمكن لهذه الشركات توسيع نطاقها عبر هذا النوع من التسويق ويمكنها زيادة عملائها أو عملائها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر صغير للبيع بالتجزئة ، فقد لا يعتمد على التسويق عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك توسيع عملك بمساعدة التسويق الرقمي. في كثير من الأحيان يبحث بعض العملاء المحتملين عبر الإنترنت عندما يبحثون عن المتاجر القريبة. إذا كنت لا تستفيد من خدمات التسويق الرقمي ، فأنت بالتأكيد تفقد هؤلاء العملاء. وفقًا لمشاركة في مدونة Nextiny Marketing ، "عندما يكون لديك نشاط تجاري لا يمكن تحقيق منتجاته وخدماته عبر الإنترنت ، فإنك تحد من المبيعات لشركتك."



بعد فهم جميع هذه الجوانب ، قد يكون السؤال التالي الذي يجب النظر فيه هو كيفية القيام بالتسويق الرقمي للأعمال غير المتصلة بالإنترنت ، أو ما تفعله خدمات التسويق الرقمي من أجل نمو مؤسسة عبر الإنترنت. قد يكون هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن يتم العمل عليها. يمكن قراءة القليل منها على النحو التالي.



1. الإدراج في دليل Google و Bing

تقدم Google و Bing - وهما أكبر محركي بحث عالميين أدلة خاصة بهما للشركات - Google My Business و Bing Places. أفضل جزء من هذه الأدلة هو إضافة موقع نشاطك التجاري ، مما يساعد مستخدمي الإنترنت في البحث عن خدماتهم المطلوبة في مناطقهم ، أو أي موقع يريدونه عن طريق إضافة اسم الموقع في عبارات البحث الخاصة بهم. نظرًا لأن الأنشطة التجارية غير المتصلة بالإنترنت تعمل محليًا ، أو هي أنواع الأنشطة التجارية التي تحتاج إلى اجتماعات بلا اتصال بالإنترنت ، فإن هذه الأدلة هي بالتأكيد أفضلها لإخبارها عن مواقعها والتفاصيل الأخرى. إليك كيفية عمل هذه الأدلة.


Google My Business


إن "نشاطي التجاري على Google" هو أداة مجانية وسهلة للمؤسسات لإدارة تواجدها عبر الإنترنت. ينعكس التواجد في نشاطي التجاري على Google في كل من عمليات البحث والخرائط. عند التحقق من معلومات عملك وتعديلها ، فإنك تساعد العملاء في العثور عليك وإخبارهم عن نشاطك التجاري. تأتي نسبة كبيرة من حصة Google في السوق من أجهزة الجوّال. لذلك ، يمكن لعدد من العملاء العثور على نشاطك التجاري أثناء التنقل.



يتم تبسيط معلومات نشاطك التجاري عبر خرائط Google ، مثل أرقام الهاتف والعنوان وساعات الخدمات عبر جميع منتجات Google.



عند إدخال التفاصيل الخاصة بك في "نشاطي التجاري على Google" ، فأنت تُدخل أيضًا معلومات الموقع الجغرافي ، بحيث يظهر نشاطك التجاري أيضًا على خرائط Google. لذلك ، يصبح مكتبك أو مستودعك أو متجرك مرئيًا وفهرسًا على الخريطة. يساعدك في الحصول على عملاء جدد ويساعد عملائك على فهم مكان عملك.



Bing Places


تعتبر Bing Places أداة سهلة الاستخدام لتحسين قائمتك المحلية بسرعة. يساعد رجال الأعمال على التواصل مع العملاء بالإضافة إلى قائمة الأعمال ، والتي تعد مثالية للشركات غير المتصلة بالإنترنت. مثل Google My Business ، يمكنك إضافة مواقعك وملفاتك الشخصية وما إلى ذلك ، في Bing Places أيضًا ، مما يساعد مؤسستك على التفكير في خدمات Bing (البحث والخرائط). عند إضافة موقعك الجغرافي ، يتم إدراج موقعك في خرائط Bing.



2. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

لن يكون من المبالغة القول أنه يمكنك العثور على أي نوع من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي عالماً افتراضيًا في حد ذاته. يقول خبير السوق الشهير نيل باتل عن وسائل التواصل الاجتماعي "هذا القطاع نما بشكل أسرع من الإنترنت نفسها".


يمكنك العثور على المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي يتحدثون عن الاحتياجات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. وسائل التواصل الاجتماعي هي قناة ، حيث لا يمكنك فقط إخبار الناس عن منتجاتك ولكن يمكنك أيضًا التفاعل معها. يساعدك في فهم متطلباتهم وحل استفساراتهم وما إلى ذلك. لذلك ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي منصة مثالية تساعدك في توسيع جهودك التسويقية ، وبناء الوعي بالعلامة التجارية وجذب المشترين.



يتوفر عدد من قنوات التواصل الاجتماعي اليوم ، من بينها القنوات البارزة مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube و Instagram و Pinterest. حاول تحديد القنوات الأكثر أهمية استنادًا إلى أهداف علامتك التجارية.



إليك الطرق التي يمكنك استخدامها للترويج لعملك دون الاتصال بالإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.



حاول زيادة الوعي بالعلامة التجارية: عندما تركز على المحتوى الهادف والشخصية القوية للعلامة التجارية على القنوات الاجتماعية ، فإنها تزيد من الوعي بالعلامة التجارية. تُعد العلامة التجارية لنشاط تجاري سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال طريقة لإنشاء اسم قادر على إنشاء نشاط تجاري في المستقبل عبر القنوات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.



استهداف الوسائط الاجتماعية لجودة عالية للمبيعات: يعد استهداف الوسائط الاجتماعية وسيلة فعالة للوصول إلى الجماهير بطريقة أسرع بكثير. تسمح لك منصات التواصل الاجتماعي بعرض إعلانات على ملفات تعريف الزائرين. تساعدك مشاركة المنشورات القيمة أيضًا في توجيه الجماهير نحو ملفك الشخصي أو صفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا هو السبب في أن نشاطك التجاري يحظى باهتمام كبير من الزوار.



يمكنك إضافة أنواع مختلفة من المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص وما إلى ذلك. إن الإنسان مرئي بطبيعته ، لذا فإن المشاركات التي تحتوي على صور ومقاطع فيديو تجذبهم أكثر.



إلى جانب ذلك ، يجب عليك إضافة الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف المناسبة. يبحث المستخدمون عن بعض العبارات لمتطلباتهم والعبارات أو علامات التصنيف (#) المضافة في المشاركات تساعدهم في العثور على صفحتك والمشاركات.



3. المدونات

يضع التدوين تأثيرًا كبيرًا على العملاء المحتملين والعملاء. عندما تكون منشورات مدونتك مثيرة للاهتمام ، ولديها محتوى قيم للقراء (الجمهور المستهدف) ، تحصل على فرص أكثر للحصول على العملاء. تزيد المدونات من ثقة العملاء بمنتجاتك أو خدماتك. إذا قدمت معلومات ذات صلة للعملاء المحتملين ، فسيتم اعتبارك أحد رواد الصناعة ، مما يؤثر على عملك.


تحتاج إلى الحفاظ على التوازن المناسب بين المنشورات التثقيفية ووظائف المبيعات. لإخبار الناس عن عملك ، تكون منشورات المبيعات ضرورية ، ولكن إذا أضفت منشورات المبيعات طوال الوقت ، سيفقد العملاء المحتملون اهتماماتهم في منشوراتك.



المدونات مفيدة لكل من الشركات عبر الإنترنت وخارجها. يعمل كبوابة للموقع أو الأعمال التجارية. يمكن للشركات غير المتصلة بالإنترنت أيضًا الحفاظ على مواقع الويب الخاصة بها لغرض المعلومات. في حالة أخرى ، يمكن أن يتم الترويج مباشرة من خلال المدونات وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي أو الملفات الشخصية.




4. التسويق بالفيديو
وفقًا لتقرير ، يشاهد 85٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة الفيديو عبر الإنترنت. تعد مقاطع الفيديو عبر الإنترنت قوة كبيرة في التاريخ إما أن تضطر إلى نشر فكرة ما ، أو عليك الترويج لأعمال تجارية. في السنوات القليلة الماضية ، زاد عدد مستخدمي YouTube كثيرًا. تقول بعض التقارير أن مستخدمي YouTube ينمون بمعدل ضعف سرعة Facebook تقريبًا.


لذا ، من الواضح مع الحقائق المذكورة أعلاه أنك تقوم بعمل جيد إذا كنت تعمل على تسويق الفيديو. حتى أنك لست بحاجة إلى إنشاء مقطع فيديو أطول ، ويمكن أن يكون الفيديو لمدة دقيقتين مغيرًا للعبة. بمساعدة الفيديو ، يمكنك إخبار الأشخاص بصريًا عن منتجاتك أو خدماتك ، وإضافة العروض التقديمية والمزيد.



خاتمة

لذا ، من الواضح تمامًا أن الشركات غير المتصلة بالإنترنت يجب أن تركز على التسويق الرقمي لمكافحة المنافسة في السيناريو الحالي. إذا كنت تتجنب التسويق الرقمي ، فلا يمكنك توقع الشيء نفسه من منافسيك ، ويمكنهم اكتساب ميزة عليك. قد لا يكون من السهل عليك القيام بالتسويق الرقمي بنفسك. لذا ، يمكنك الاتصال بوكالات خدمات التسويق الرقمي للحصول على الترويج لعملك عبر الإنترنت. لدينا أيضًا فريق من الخبراء لغرض التسويق الرقمي. شركات نقل اثاث بالرحاب  يمكنك الاتصال بنا في حالة وجود أي نوع من متطلبات التسويق الرقمي.




0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم