هل فكرت ، في أي مرحلة ، فيما إذا كان منافسيك يستثمرون في تحسين محركات البحث؟ إذا أدركت أنهم كذلك ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر فأنت لست بحاجة في ذلك الوقت إلى البدء حتى تبدأ على المدى الطويل. أو ، إذا كان منافسوك لا يستثمرون في تحسين محركات البحث ، في هذه المرحلة ، فقد تكون هذه فرصة رائعة لشركتك لكسب اليد العليا.
كيف تعرف؟ هل هناك أي علامات واضحة على أن الشركة تستثمر في تحسين محركات البحث؟
الجواب نعم. الخبر السار هو أنه يمكن لأي شخص معرفة ما إذا كان النشاط التجاري يستثمر في تحسين محركات البحث مثل شركة SEO في سنغافورة. كيف؟ ها أنت ذا-
الخطوة 1: مراجعة عنوان الصفحة
الإشارة الأساسية إلى أن الموقع يستخدم تحسين محركات البحث هو في عناوين صفحات الويب. يمنح عنوان صفحة موقع الويب Google مرجعًا سريعًا لما تدور حوله الصفحة حتى يتمكن Google بعد ذلك من ترتيب الصفحة لعبارات البحث الهامة أو الكلمات الرئيسية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن إحدى الخطوات الأولية لتحسين موقعك لـ Google هي تعديل عناوين صفحات الويب الخاصة بك.
إذا صادفت أيًا مما يلي ، فمن الواضح أن الموقع لا يستثمر في تحسين محركات البحث:
لا عناوين صفحات الويب على أي صفحات رئيسية أو كل
مجرد اسم العمل المستخدم كعنوان للعديد من صفحات الويب الرئيسية
استخدام عنوان واحد مكرر عبر الموقع بالكامل
العديد من العناوين المكررة على صفحات الويب الرئيسية
العناوين العامة التي لا تحتوي على كلمة رئيسية ذات صلة
الخطوة 2: مراجعة هيكل الموقع
من بين أكبر الأخطاء التي تراها عند إجراء عمليات تدقيق تحسين محركات البحث هي عندما تسعى الشركات لترتيب خدمة أو صفحة منتج واحدة فقط ، بدلاً من صفحات المنتج أو الخدمة الفردية. بقدر سهولة الاستخدام ، فإن هذه الصفحة هي الأفضل لأنها مرجع سريع يمكن للزوار استخدامه لعرض الخدمات التي يقدمها النشاط التجاري. على أي حال ، بالنسبة إلى SEO ، تكون هذه الصفحة رهيبة إذا كنت تحاول تصنيف موقعك على الويب عندما يبحث العملاء المحتملون عن خدمات فردية.
هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك منتج فردي بالإضافة إلى صفحات الخدمة إذا كنت بحاجة إلى الحصول على فرصة للترتيب عندما يبحث العملاء المحتملين عن تلك الخدمات أو المنتجات.
الخطوة 3: مراجعة الروابط
الاستثمار في تحسين محركات البحث هو أكثر بكثير من إجراء تعديلات على موقع الويب الخاص بك. في الواقع ، يمثل موقعك الخاص 50٪ فقط من المعركة في رحلتك لتحتل المرتبة الأولى في Google. النصف الآخر هو ما يسمى عوامل "تحسين محركات البحث خارج الصفحة". عوامل تحسين محركات البحث خارج الصفحة هي كل شيء خارج موقعك يؤثر على تصنيفات محرك البحث.
وفقًا للخبراء في وكالة كبار المسئولين الاقتصاديين ، فإن أحد عوامل تحسين محركات البحث الرئيسية خارج الصفحة هو جودة وكمية الروابط من مواقع الويب المختلفة. كقاعدة ، كلما زاد عدد الروابط من مواقع مختلفة ، كان ذلك أفضل لأن هذه إشارة إلى Google بأنك تقدم معلومات وخدمات ومنتجات عالية الجودة.
الخطوة 4: مراجعة ملفات تعريف الأعمال المحلية
كما هو موضح أعلاه ، لا يقتصر تحسين محركات البحث على إجراء تعديلات على موقعك على الويب. وفيما يتعلق بترتيب الكلمات الرئيسية المركزة محليًا مثل "سباك مدينة نيويورك" ، في هذه المرحلة ، تعتبر Google غالبية الملفات الشخصية لنشاطك التجاري عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يجب أن تكون الملفات الشخصية لنشاطك التجاري على Google My Business و Facebook و Yelp ومختلف الأدلة التجارية الرئيسية عبر الإنترنت كاملة ودقيقة وأحدث مع معلومات نشاطك التجاري.
الخطوة 5: مراجعة المدونة
من بين عدد كبير من الخطوات ، هذه الخطوة هي الأبسط للتحقق. هل يحتوي الموقع على مدونة نشطة؟ شركات نقل اثاث بالرحاب على الرغم من أن المدونة وحدها لا تحسن فرصك في الترتيب ، إلا أنها علامة جيدة على أن الشركة تستثمر في تحسين محركات البحث المستمر.
من المأمول أن تعمل هذه الخطوات بشكل أفضل لتعرفها عن منافسيك.

إرسال تعليق