هل حان الوقت لإعادة تسمية العلامة التجارية؟



الكثير من الشركات التجارية تعيد صياغة العلامة التجارية لأسباب مختلفة. ربما نمت علامتك التجارية منذ إطلاقها لأول مرة وهناك الكثير الذي تغير في هذا الوقت. ربما تبدو علامتك التجارية باهتة بعض الشيء وتتطلب نمطًا محدثًا وأحدث. مهما كانت الأسباب التي دفعتك لإعادة العلامة التجارية ، ونش رفع اثاث ستبقى علامتك التجارية الجديدة معك على المدى الطويل. لذا ، قبل المضي قدمًا في تغيير العلامة التجارية ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك.


ما هي رسالتك المركزية؟


حتى قبل أن تبدأ في التفكير في تصميم جديد ، من المهم أن يكون لديك رؤية ورسالة واضحة لعملك. ربما تكون قد اختلفت عن المرة الأولى التي أطلقت فيها ، ولكن يجب أن تظل المهمة للمستقبل. تعتمد الصور والأناقة وحتى الألوان على الرسالة الأساسية التي تريد تقديمها.


هل لا يزال جزء من علامتك التجارية الحالية يعمل؟

إذا كان سطر الوصف أو الرسم لا يزال قابلاً للتطبيق ويعمل من أجلك ، فاحتفظ به. قد يتطلب التحديث والضبط قليلاً ، ولكن لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالعناصر الجيدة. فقط لأنك تعيد تغيير علامتك التجارية لا يعني أنه يجب عليك تغيير كل شيء. إذا لم يتم كسرها ، فلا تصلحها.


إثبات المستقبل لعلامتك التجارية الجديدة


يجب أن تعمل علامتك التجارية على الفور ، من الواضح. ومع ذلك ، فكر في المكان الذي تريد أن تكون فيه في المستقبل وقم بتصميم علامتك التجارية حتى تعمل بشكل جيد أيضًا. إذا قمت بالتنويع أو التوسيع ، فيجب أن تستمر علامتك التجارية في العمل. خلاف ذلك ، قد تجد أنه عليك أن تمر بهذه العملية بأكملها مرة أخرى في وقت أقرب بكثير مما كنت تخطط.


يجب إبراز علامتك التجارية الجديدة في جميع عمليات التسويق


هل ما زلت تعمل مع بطاقات العمل أو الكتيبات أو غيرها من التسويق دون الاتصال بالإنترنت الذي يحمل علامتك التجارية الحالية؟ إذا كان لديك عدد كبير من العناصر ذات العلامات التجارية التي تريد استخدامها مرة أخرى ، فتأكد من التوقف عن تغيير العلامة التجارية حتى يتم استخدام هذه المواد. بمجرد تطبيق العلامة التجارية ، تأكد من عدم استخدام مواد التسويق القديمة مرة أخرى ، حتى عبر الإنترنت.


تحقق من منافسيك


تحليل المواد التسويقية المنافسين عن كثب. هل تراهم يفعلون شيئًا جيدًا لا تفعله؟ يمكن أن يساعدك النظر إلى ما يناسب منافسيك على التفكير في أفكار جديدة للتسويق الخاص بك.


اذهب مشترك مع Rebrand الخاص بك


أخبر الجميع عن تغيير علامتك التجارية. استخدام بطاقات المعايدة والمنشورات و PDF عبر الإنترنت والمنصات الإلكترونية للإعلان عن الأخبار. لن يضمن ذلك فقط معرفة كل من العملاء المحتملين والحاليين بعلامتك التجارية ، ولكنه سيذكّر عملاءك السابقين أنك لا تزال هنا ومستعدًا لأعمالهم.



فكر في جميع قيم العلامة التجارية

ضع في اعتبارك أن علامتك التجارية الحالية ستكون مألوفة تمامًا لبعض العملاء ، لذلك من الضروري أن يعرفوا أنك لا تزال في نفس العمل. ضع في اعتبارك أن إعادة العلامة التجارية الناجحة تستغرق كل من المال والوقت. ضع في اعتبارك أيضًا سعر العملية ليس فقط ،  شركات نقل اثاث بالهرم والجيزه  ولكن أيضًا سعر إعلام العملاء المحتملين بجميع عمليات التسويق الجديدة الخاصة بك. إذا كنت على دراية كاملة بالتكاليف الآن ، فسوف تمنع أي مفاجآت سيئة أخرى.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم