التقى AdTiming ، وهو منصة تسويق متنقلة متميزة في العالم و AppsFlyer ، منصة تحليلات التسويق والتسويق الرائدة في العالم ، مؤخرًا في مناقشة حدث حول التحديات التي تواجهها الصناعة من الاحتيال الإعلاني. شارك Yobo Zhang å äº ؟؟ é ؟؟ ، ونش رفع عفش نائب رئيس منتج AdTiming و Wei Wang ç ؟؟؟؟ ç ؟؟ ® ، المدير العام للصين في AppsFlyer ، في وجهات نظرهم حول كيف تحتاج الصناعة للعمل معًا لمكافحة هذا النمو المتزايد القضية.
أصبح المعلنون ومطورو التطبيقات قلقين حقًا من فقدان قدر كبير من ميزانيات التسويق واكتساب المستخدمين بسبب الاحتيال ، حيث تقدر AppsFlyer الخسارة في جميع أنحاء العالم بمبلغ 700-800 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2018 وحده. يوضح تقرير AppsFlyer ، الذي يحمل عنوان "حالة الاحتيال على الهاتف المحمول للربع الأول من عام 2018" ، أن جهات تسويق تطبيقات الهاتف المحمول تعرضت لمزيد من الاحتيال بنسبة 30٪ مقارنة بعام 2017 ، ونمت حصة عمليات التثبيت الاحتيالية بنسبة 15٪ ، مما أدى إلى تلويث 11.5٪ من جميع عمليات التسويق المدفوعة تثبيت. "
يتم استخدام الروبوتات ومزارع الأجهزة للاحتيال على الشركات ، وخاصة في التسوق والألعاب والتمويل والسفر على كل من أجهزة Android و IOS. التأثير الصافي بعد ذلك هو أن نموذج الأعمال للمطورين والناشرين يتعرض للتهديد على المدى القصير بسبب فقدان الإيرادات وعلى المدى الطويل بسبب مصداقية قناة الجوال نفسها لتقديم قيمة للمعلنين. "من المؤكد أن المعلنين والمطورين لديهم رد فعل مماثل تجاه الاحتيال ؛ ومع ذلك ، فهي وظيفة احترافية تفرض تحديًا كبيرًا لفرق التسويق. لذلك ، من وجهة نظر مهنية ، يُنصح المعلنون والمطورون بتسليم هذه المعايير إلى الجهات الخارجية مثل AppsFlyer ، "قال سعيد وانغ وي ، مدير عام AppsFlyer للصين.
قال Yobo Zhang ، نائب رئيس المنتج في AdTiming ، "من وجهة نظر طويلة المدى ، فإن الاحتيال على الإعلانات يشبه إخماد العطش بالسم. نأمل في العمل مع المزيد من منصات البيانات أو الجهات المضادة للاحتيال لمكافحة الاحتيال الإعلاني. طور منتجًا لمكافحة الغش يتكامل مع بروتوكول AppsFlyer لتحديد عمليات التثبيت والنقرات الاحتيالية وعزلها وإزالتها. هذا هو نوع الحل التقني الذي يجب على المعلنين والمطورين تقديمه كجزء من حل الأمان عبر سلسلة القيمة الكاملة للجوال تسويق." وأضاف تشانغ ، "الاحتيال هو قضية على مستوى الصناعة ، فقط من خلال مشاركة بروتوكولات التطوير ، SDKs ، API في صناعتنا التي يمكننا تقديمها على مسؤوليتنا. ستلعب جمعيات الصناعة وأفضل الممارسات المتفق عليها دورًا ، هنا داخل الصين وحولها العالمية"
Yobo Zhang ، نائب رئيس المنتج في AdTiming
يوافق وي وانغ من AppsFlyer على أن "أحد الاتجاهات الواعدة هو الإجماع الذي يتم التوصل إليه بشأن شدة شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد وضرر الغش في الصناعة بأكملها ، مع تزايد عدد المعلنين والمنصات الإعلانية والجهات الخارجية ، والانضمام إلى الخط للحد من الغش كليا."

إرسال تعليق