6 أخطاء التسويق الرقمي التي يجب عليك الابتعاد عنها



مع التغييرات المتكررة في التسويق الرقمي ، غالبًا ما يرتكب المسوقون أخطاء. من الواضح أن ذلك سيحدث ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر  لأن البقاء على دراية بأحدث الاتجاهات بين الحين والآخر يمكن أن يكون مملًا. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر هذه الأخطاء الشائعة على مبيعاتك.



في هذا المنشور ، سنناقش بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المسوقون الرقميون. يجب عليك دائمًا توظيف أفضل وكالة تسويق رقمي في الهند للتخلص من هذه الأخطاء. اقرأ المنشور الكامل لتعرف عن هذه


1. وجود هدف غير محدد


عليك أن تفهم هدفك من أجل تحقيق نتائج إيجابية لجهودك في التسويق الرقمي. عندما لا يكون لديك هدف محدد مناسب ، يعتقد عملاؤك أنه ليس لديك فكرة عن احتياجاتهم ومتطلباتهم ؛ ما يحتاجونه أو يتوقعونه. تحتاج إلى إنشاء شخصية المشتري المشتري للاستهداف الصريح لعملائك. استفد من شخصية المشتري المحددة للتأثير على من وأين تستهدف.



2. عدم التركيز بما فيه الكفاية على العملاء الحاليين


من الواضح أنك بحاجة إلى التركيز على عملائك الجدد. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل أو عدم التفكير في قاعدة عملائك الحالية. كما أنها جيدة ماليا لعملك. وذلك لأن لديك بالفعل علاقة إيجابية معهم ومعاملتهم كعملاء مخلصين لك ؛ يمكنك تشجيعهم على شراء المزيد منك.



3. عدم وجود موقع متجاوب


يوضح صعود الهواتف الذكية في كل من التصفح وشراء العناصر عبر الإنترنت سبب قيام Google بمنح SEO انتشارًا لمواقع الويب المتجاوبة. يحتاج المتسوقون حاليًا إلى تجارب مستخدم عالية الجودة على هواتفهم. لذلك ، فإن تحسين موقعك الإلكتروني للهواتف المحمولة سيساعدك بالتأكيد في الحصول على ميزة على منافسيك.



4. عدم الرد على التعليقات والاستفسارات عبر الإنترنت


يستخدم العديد من الأشخاص منصات عبر الإنترنت للحصول على رد فعل من علاماتهم التجارية للتسوق. سيعلق الأفراد على مشاركاتك عبر قنوات وسائط الشبكات القائمة على الويب فيما يتعلق بحملاتك. قد تكون هناك استفسارات يجب الإجابة عليها على الفور.



وبالمثل ، فإن متابعي الشخص يراقبون رد فعلك وبالتالي يبنون خياراتهم على ما إذا كانوا سيتواصلون معك بالتفكير في كيفية التعامل مع أولئك الذين يعرفونهم. في حالة إما أنك لا تجيب أو تجيب بشكل غير صحيح ، فإن التأثير يتجاوز بكثير فرد واحد. لذلك ، تعامل مع الشكاوى والاستفسارات على وسائل التواصل الاجتماعي مع مراعاة مماثلة من تحليل شخصي. حاول تحديد المشكلة والبقاء في المراسلات بشكل موثوق به مع عملائك.



5. وجود العديد من الملفات التجارية


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك توسيع مدى وصولك بين العملاء من خلال إنشاء ملفات تعريف أو صفحات تجارية مختلفة على كل قناة شبكة اتصال عبر الإنترنت ، فأنت ببساطة تربك عملائك وتخطئ في تخصيص مواردك ووقتك.


بدلاً من ذلك ، ركز كل جهودك على ملف شخصي واحد يبلغ عملاءك بكل شيء يتعلق بعلامتك التجارية ، حتى يتمكن المتابعون من العثور عليك ومعرفتهم بعلامتك التجارية دون أي صعوبة.


من الناحية المثالية ، أنت بحاجة إلى ملف تعريف واحد لكل قناة وسائط اجتماعية جديرة بالملاحظة. ثم قم بتخصيص رسائلك حول المتطلبات الأساسية للمنصة للحصول على النتائج الأكثر أهمية.



6. عدم وجود استراتيجية تسويق المحتوى


إنه خطأ إذا لم يكن لديك استراتيجية تسويق محتوى صحيحة وقمت بتوزيع المحتوى معتقدًا أنه سيحسن تصنيفات محرك البحث الخاص بك. إذا كانت مقالتك محملة بالكلمات الرئيسية ولا تزال سيئة ، 
شركات نقل اثاث بالرحاب  فسوف يتجاهلها عملاؤك المستهدفون بالتأكيد. يجب أن تعرف لماذا تنشر محتوى معينًا ، ومن هم العملاء المستهدفون ، وما هي النتيجة التي تتوقعها منه.



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم