أصبحت استراتيجيات التسويق بيننا في المرحلة المتطورة الآن ، وقد احتل النوع الجديد من التسويق ، شركات نقل اثاث بمدينة نصر أي التسويق الرقمي مكان أساليب التسويق التقليدية إلى حد كبير. يُلاحظ تأثير الطرق الجديدة للتسويق كثيرًا على التسويق العقاري.
لقد ولت الأيام التي كنت فيها تقتصر على الكلام الشفهي أو الطرق باهظة الثمن مثل إعلانات الصحف والإعلانات التلفزيونية والإذاعية. تتوفر طرق التسويق الرقمي الآن ، وهي أكثر تكلفة بكثير وبعيدة المدى.
باستخدام بعض النصائح البسيطة للتسويق العقاري ، يمكنك الدخول في طرق فعالة للتسويق العقاري.
قبل التحدث عن هذه الأفكار ، أولاً ، دعنا نلقي نظرة على الإحصائيات حول كيفية إثبات أن طرق التسويق الرقمي مفيدة لك. نظرًا لأن التسويق الرقمي يجعل عملك مرئيًا عبر الإنترنت ، فمن الضروري فهم عدد الأشخاص الذين يبحثون على الإنترنت عن العقارات عبر الإنترنت.
وفقًا لتقرير عام 2017 الصادر عن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين ، نظر 44 ٪ من جميع المشترين و 53 ٪ من جيل الطفرة السكانية العقارية على الإنترنت للبيع. هذا ليس حجمًا صغيرًا ، ويثبت أنك ستفقد جزءًا كبيرًا من الكعكة إذا تغفلت عن التسويق الرقمي للعقار.
الآن ، دعنا نناقش بعض تقنيات التسويق الرقمي الفعالة للعقار.
1. إعلانات الفيسبوك
من المعروف للجميع اليوم أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد أفضل طرق التسويق الرقمي للترويج لأي خدمة. بالنسبة للعقار أيضًا ، فقد ثبت أنه طريقة مثالية.
ولكن ، هنا ، نحن نتحدث عن إعلانات Facebook. نعلم جميعًا أن Facebook كان منصة رئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي منذ البداية. يمكن اتخاذ إعلان Facebook كخطوة أبعد عنه.
والسبب هو خيار الاستهداف الفريد. ولكن قبل الإعلان ، تحتاج أولاً إلى إنشاء صفحة على Facebook وبدء إضافة مشاركات مفيدة. يعتمد الإعلان في الفيسبوك على رعاية أو الترويج للمشاركات. يمكنك إما رعاية منشور معين أو الترويج لأحدث المشاركات.
في إعلانات Facebook ، يمكنك استهداف الجمهور وفقًا لموقعهم وعمرهم وسلوكهم وديموغرافياتهم ، وما إلى ذلك. يحصل Facebook على كل هذه التفاصيل للمستخدمين من خلال الإعجابات وتفاصيل الملف الشخصي والأنشطة.
يمكنك إضافة الرمز البريدي للموقع في إعدادات الإعلان ، وهذا مهم على نطاق واسع في حالة العقارات لأن هذا هو العمل الخاص بالموقع. في التركيبة السكانية ، يمكنك تحديد الصفحة الرئيسية> ملكية المنزل ، المالية> الدخل ، وما إلى ذلك ، وهي مناسبة تمامًا للأعمال العقارية. يحتوي Facebook أيضًا على خيار "من المحتمل أن يتحرك" ، لاستهداف العقارات.
2. تسويق الفيديو
تسويق الفيديو هو أيضا فكرة مثالية للتسويق العقاري. في الواقع ، يحب عدد كبير من الأشخاص الحصول على المعلومات عبر مقاطع الفيديو اليوم ، وهناك عدد من القنوات على موقع YouTube اليوم ، والتي تروج للعقار وأعمالهم عبر عروض الفيديو ، وتعرض المناطق داخل أو حول العقارات ، والكثير.
تعد مقاطع فيديو Sotheby's International Realty أمثلة مثالية لتسويق الفيديو العقاري. يمكن مشاهدة الجمال الخلاب داخل وحول العقار في مقاطع الفيديو التي تقدمها هذه القناة مع رابط موقعها على الإنترنت في الوصف.
من خلال التسويق بالفيديو ، يمكنك أيضًا توجيه الأشخاص حول العقارات في المنطقة التي تتعامل فيها. من المفيد بناء سلطتك في السوق وجذب المزيد من العملاء الجدد.
3. تسويق المحتوى
وفقًا لإحصاءات Hubspot ، "شاهد 47٪ من المشترين 3-5 أجزاء من المحتوى قبل الانخراط مع مندوب مبيعات." لذا ، فإن تسويق المحتوى مهم للشركات اليوم دون أي شك.
يعمل المحتوى كثيرًا لشركة العقارات أو ، وهو أيضًا وسيلة لبناء سلطة قوية على الإنترنت. يمكن لمحركات البحث اكتشاف محتوى إعلامي ويمكنه زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.
4. قائمة دليل محركات البحث
هذه الطريقة مثالية للظهور في البحث المحلي. ما عليك سوى إضافة نشاطك التجاري إلى أدلة محرك البحث مثل "نشاطي التجاري على Google" و "أماكن Bing". تسمح لك هذه الأدلة بإضافة تفاصيلك مع الموقع. لذلك ، عندما يبحث شخص ما عن وكلاء العقارات أو الشركات في منطقتك ، أو من منطقتك المجاورة ، سيظهر عملك في القائمة.
كما أنها طريقة مفيدة لإضافة موقعك إلى خرائط Google وخرائط Bing ، مما يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالوصول إلى مواقعك عبر نظام GPS.
لنلخص
الطرق المذكورة أعلاه هي بعض الطرق ، والتي يمكنك استخدامها للتسويق العقاري في السيناريو الحالي. التسويق الرقمي هو مساحة شاسعة ، ويمكنك استخدام بعض الطرق الأخرى أيضًا ، شركات نقل اثاث بالرحاب والتي يمكنك معرفتها بالتفصيل على مواقع التسويق الرقمي المختلفة. من المستحسن أن تكون على اتصال مع بعض وكالات التسويق الرقمي من أجل القيام بأفضل تسويق لعملك العقاري.

إرسال تعليق