عند بناء قاعدة العملاء للعقارات ، لا يعد النجاح إنجازًا بين عشية وضحاها. وسوف تنطوي على الكثير من العمل الشاق. إن إخبار الآخرين عن عملك أو عن العقار الذي تبيعه لا يعني تمامًا أنه عليك وضع الكثير من الإعلانات النصية في كل مكان. عليك أن تكون مبدعاً لإثارة المشترين المحتملين. إليك بعض النصائح حول هدفك الإعلاني العقاري التالي.
قم بإنشاء فيديو عبر المنزل.
استفد من التكنولوجيا التي توفرها الهواتف الذكية والطائرات بدون طيار. باستخدامها بالإضافة إلى إبداعك ، يمكنك تبادل لاطلاق النار في أجزاء مختلفة من المنزل لتقديم عرض واقعي لما تقوم ببيعه.
بناء عروض مجانية لجمع عناوين البريد الإلكتروني.
بناء عروض مجانية لجمع عناوين البريد الإلكتروني.
إذا كنت متدينًا ، فمن المحتمل أن ترى أن الكثير من مواقع الويب والمدونات بها نوافذ منبثقة تقدم تجارب مجانية ، ونشرات إخبارية مجانية ، وتنزيلات pdf للمقالات ، وأكثر من ذلك بكثير. ببساطة عن طريق ملء النماذج الإلكترونية ، يمكن للمستخدمين إعطاءك عناوين البريد الإلكتروني التي يمكنك استخدامها في وقت لاحق لإرسال العروض الخاصة بك من العقارات التي تباع.
كن شخصًا مرجعيًا لشبكات التلفزيون والمحطات الإذاعية المحلية.
كن شخصًا مرجعيًا لشبكات التلفزيون والمحطات الإذاعية المحلية.
من خلال كونك خبيرًا في مجال العقارات ، يمكنك في الواقع جذب انتباه شبكات التلفزيون والمحطات الإذاعية المحلية. إنها مثل التقدم بطلب للحصول على وظيفة ، ولكن إذا كنت قادرا على ربط معهم ، سيكون لديك مكانا رائعا للإعلان عن العقارات في محفظتك. يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني لإرسال إما رسالة تفيد بمسعوك أو مقطع فيديو قصير يقدم نفسك كخبير ومستعد لأن يكون شخصًا خبيراً في الموضوعات المتعلقة بالعقارات.
استفد من ميمات الإنترنت الشائعة.
استفد من ميمات الإنترنت الشائعة.
اعترف بذلك أو لا ، فأنت أيضًا من بين مجموعة مستخدمي الإنترنت الذين يتعاطفون مع الميمات الشائعة التي نراها. فهي تحمل مجموعة من الرسومات تتراوح بين شخصيات الرسوم المتحركة ونجوم هوليوود والحيوانات والكثير غيرها. اعتمادا على الرسومات والنصوص التي تذهب معهم ، فإنها تصبح أدوات لإرسال الرسائل إلى من يراها. مع هذا ، يمكن أن يكون لديك الميمات التي تقنع الناس بالفعل لشراء العقار الذي تقوم ببيعه أو الاتصال بهم لاتخاذ إجراءات للحصول على خدماتك كوكيل عقاري فى شركات نقل اثاث بالقاهرة.
اطلب شهادات فيديو تم تنفيذها بواسطة العملاء السابقين.
اطلب شهادات فيديو تم تنفيذها بواسطة العملاء السابقين.
تجاوز الشهادات المعتادة التي هي نصية بالكامل وضعت على أقسام محددة من الموقع أو المدونة. بدلاً من ذلك ، اطلب شهادات فيديو من عملائك السابقين. وبصرف النظر عن تقديم تجاربهم الحقيقية ، يمكنك تقديم أناس حقيقيين للعملاء المحتملين.
الذهاب فريدة من نوعها. تجاوز المعتاد. استنفد العصير الإبداعي لإثارة زبائنك. التسويق العقاري هو مهمة وسوف تحتاج منك أن تعمل في طريقك لتصبح العلامة التجارية والسلطة.
الذهاب فريدة من نوعها. تجاوز المعتاد. استنفد العصير الإبداعي لإثارة زبائنك. التسويق العقاري هو مهمة وسوف تحتاج منك أن تعمل في طريقك لتصبح العلامة التجارية والسلطة.
إرسال تعليق